خدماتنا

[icon name="fa fa-university-admission"][/icon]

القبول الجامعي

تمتلك (قبولك) علاقات قوية وراسخة مع نخبة من الجامعات والمدارس ومؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء العالم، والتي من الممكن أن ترشدك خلال فترة الدراسة في الخارج.

المزيد →

[icon name="fa fa-transport"][/icon]

المواصلات

يعمل فريق (قبولك) على تأمين كافة أنواع وسائط النقل التي يبحث عنها الطالب في الدولة "مكان الدراسة" من سيارة أجرة، وحافلات، وقطارات، لنقله إلى المعهد أو الجامعة التي سيدرس فيها.

المزيد →

[icon name="fa fa-school-admission"][/icon]

القبول الدراسي

نقدم الدعم والإرشاد لكافة طلاب الشرق الاوسط للدراسة في الخارج، خصوصاً الراغبين منهم في تطوير مهاراتهم اللغوية في أرقى معاهد تدريس اللغات في العالم.

المزيد →

[icon name="fa fa-visa-regulations"][/icon]

شروط االتأشيرة

تحرص (قبولك) على إنهاء كافة الترتيبات المتعلقة بتحصيل التأشيرة الدراسية للطالب في كافة أنحاء العالم، بسرعة ودقة عالية.

المزيد →

[icon name="fa fa-accommodation"][/icon]

الإقامة

تحرص (قبولك) على تفهم احتياجات الطلاب الذين اتخذوا قرارهم بإختيار (قبولك) شريكاً لتحقيق أحلامهم التعليمية من حيث تأمين السكن الذي يتناسب وتطلعاتهم، سواءً كان شقة، أو منزل، أو عائلة تستضيف الطالب في منزلها، أو فندق.

المزيد →

[icon name="fa fa-work-with-us"][/icon]

إعمل معنا

تكتسب (قبولك) خبرة كبيرة في مساعدة الطالب على الدراسة في الخارج، وإقامة علاقات وثيقة مع مؤسسات تعليمية عريقة في المملكة المتحدة، وحول العالم.

المزيد →

 رسالة قبولك التعليمية

قبولك تقدم مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك القبول الجامعي، وقبول المدرسة، والسكن، والنقل، وتنظيم التأشيرات، ومساعدة الطلاب من قطر والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وليبيا ودول أخرى في الشرق الأوسط تحقيق طموحاتهم من الذين يدرسون في الخارج.

نحن متحمسون لتقديم الكثير من الدعم ممكن في حين أن تساعدك على تحقيق أهدافك التعليمية والوظيفية. نحن نأخذ الوقت الكافي لفهم خلفيتك التعليمية، والمصالح، استعداداته وتطلعات لتقديم المشورة مصممة ومساعدة مكان لك في الجامعة المثالي أو مؤسسة تعليمية.

مع وصلات وثيقة مع مجموعة من الجامعات والمدارس ومؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء العالم، الهدف الرئيسي لدينا هو لتوجيه الطلاب في كل خطوة على الطريق من خلال ما يمكن أن يكون عملية شاقة. من مساعدة وثائق لتقديم 24 ساعات الاتصال في حالات الطوارئ، لدينا فريق تقديم خدماتنا من مكاتبنا في نوتنغهام (المملكة المتحدة)، الرياض (المملكة العربية السعودية) ومسقط (عمان).

أكبر مكافأة لدينا هو أن نرى الطلاب الانتهاء بنجاح دراستهم وأدخل مسار حلم حياتهم المهنية.

اقرأ المزيد →

رسالة قبولك التعليمية

تقدم قبولك مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك القبول الجامعي، وقبول المدرسة، والسكن، والنقل، وتنظيم التأشيرات، ومساعدة الطلاب من قطر والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وليبيا ودول أخرى في الشرق الأوسط تحقيق طموحاتهم من الذين يدرسون في الخارج.

نحن متحمسون لتقديم الكثير من الدعم ممكن في حين أن تساعدك على تحقيق أهدافك التعليمية والوظيفية. نحن نأخذ الوقت الكافي لفهم خلفيتك التعليمية، والمصالح، استعداداته وتطلعات لتقديم المشورة مصممة ومساعدة مكان لك في الجامعة المثالي أو مؤسسة تعليمية.

مع وصلات وثيقة مع مجموعة من الجامعات والمدارس ومؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء العالم، الهدف الرئيسي لدينا هو لتوجيه الطلاب في كل خطوة على الطريق من خلال ما يمكن أن يكون عملية شاقة. من مساعدة وثائق لتقديم 24 ساعات الاتصال في حالات الطوارئ، لدينا فريق تقديم خدماتنا من مكاتبنا في نوتنغهام (المملكة المتحدة)، الرياض (المملكة العربية السعودية) ومسقط (عمان).

أكبر مكافأة لدينا هو أن نرى الطلاب الانتهاء بنجاح دراستهم وأدخل مسار حلم حياتهم المهنية.

إقرأ المزيد →

قبولك على تويتر

كن على تواصل

Qobolak التعليم

15 بوابة القلعة

نوتنغهام

NG1 7AQ

441159588846+

447747533212+

info@qobolak.com

Our Services

University Admission

Qobolak have partnerships with universities around the world and our experienced team help students to find their ideal course and place of study.

Read More

School Admission

Working with language schools around the world, Qobolak support students in offering expert advice, support with admission and other services.

Read More

Accommodation

We help place students going to study abroad in their ideal accommodation based on their own personal preferences.

Read More

Transport

Qobolak are on hand to organise the transportation to take you to your new home and settle in at your new university or school.

Read More

Visa Regulations

Qobolak can guide you through the entire process of applying for the right type of visa when you go to study abroad.

Read More

Work With Us

Find out how Qobolak’s dedicated and experienced team has supported hundreds of students going to follow their dreams and study abroad.

Read More

Message From Qobolak

Offering a range of services including university admission, college admission, language school admission, training programmes, accommodation, transport and visa regulation, Qobolak help students from MENA achieve their ambitions of studying abroad.

We are passionate about offering as much support as possible while helping you to achieve your educational and career goals. We take the time to understand your educational background, interests, aptitudes and aspirations to offer tailored advice and help place you in your ideal university or educational institution.

What Students Say About Us

Before I contacted the Qobolak team, I was overwhelmed with so many options to consider about which course I should study and which university I should attend. After contacting Qobolak, they helped me to understand the best choice for me, as well as supporting me with my English exams…..

Abdulaziz Nasser A Hawse

Postgraduate MBA

I’m Karim Almahayni and I’m a student at University of Sheffield International College. I’m currently doing a foundation course in science and engineering. As you all know, applying for universities can be very complicated and unclear. The Qobolak team helped me a lot with my application…….

Karim Almahayni

Foundation

It is my pleasure to deal with the respectful organization as Qobolak Education staff. They are really helped me a lot until I achieved my goal to study abroad in the UK I recommend all students to deal with them to avoid waste time with other unofficial offices.

Noor Ali H A Al Badar

Undergraduate Top Up

Talk To Us

We Would Really Love To Hear From You. Please Submit Your Contact Details And We Will Get Back To You As Soon As Possible