فريق عمل قبولك على استعداد تام لمساعدة الطلاب على ترتيب إجراءات السكن والإقامة المثالية خلال فترة دراستهم، مع الأخذ بعين الإعتبار كافة رغبات الطلاب من ناحية شروط السكن في المناطق التي يفضلون الإقامة فيها.

فريق عمل قبولك على استعداد تام لمساعدة الطلاب على ترتيب إجراءات السكن والإقامة المثالية خلال فترة دراستهم، مع الأخذ بعين الاعتبار كافة رغبات الطلاب من ناحية شروط السكن في المناطق التي يفضلون الإقامة فيها.
تعد مسـألة تأمين سكن مناسب من أهم الأولويات التي تشغل فكر الطلاب الأجانب في بلد الدراسة، حيث سيكون بمثابة المنزل الجديد الذي سيقضي فيه مرحلة الدراسة في الخارج، لذا يحرص على اختيار المنزل الذي يتناسب مع غاياته وأهدافه التعليمية.
قبولك تحرص على تفهم احتياجات الطلاب الذين اتخذوا قرارهم باختيار قبولك شريكاً لتحقيق أحلامهم التعليمية من حيث تأمين السكن الذي يتناسب مع تطلعاتهم، سواءً كان شقة، أو منزل، أو فندق أو عائلة تستضيف الطالب في منزلها.
سيكون فريق قبولك على أتم الاستعداد لمساعدة الطلاب على اختيار السكن المناسب، وذلك وفقاً لتفضيلاتهم، سواءً كان ذلك من خلال تقاسم السكن مع طلاب آخرين أو العيش بمفردهم.
يمكن للطالب عند الحصول على قبول جامعي، تقديم طلب سكن خاص به من خلال تعبئة النموذج الخاص بتأمين إجراءات السكن ، وسيقوم فريق قبولك بالاتصال بالطالب ومساعدته على اختيار المكان المناسب له، لكن كلما أسرع الطالب بتقديم الطلب، كلما ازدادت فرصة تأمين السكن المثالي.

في نوضح للطلاب خارطة طريق المسار التعليمي الذي يتناسب ومؤهلاتهم الأكاديمية:

#

ترتيب وثائق القبول الجامعي.

#

استكمال وإنهاء إجراءات عملية القبول الجامعي.

#

ترتيب إجراءات تحصيل التأشيرة.

#

تأمين السكن.

#

تأمين المواصلات والنقل.

#

الدعم المتواصل قبل وأثناء وبعد الإلتحاق الدراسي.

#

متواجدون لخدمة الطلاب على مدار 24 ساعة.