تمتلك قبولك شراكات متميزة مع جامعات عريقة في مختلف أنحاء العالم. لدينا فريق متكامل من أكفأ الخبراء يعمل بإحترافية وموثوقية عالية سيساعدك في تهيئة الخطة الدراسية المناسبة لك، وتقديم الإستشارات التعليمية في البلد الذي تطمح لمتابعة دراستك فيه.

في قبولك نمتلك علاقات قوية وراسخة تربطنا مع نخبة من الجامعات والمدارس ومؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء العالم، والتي تسهم معنا في دعم الطلاب في الحصول على قبول جامعي يحقق أحلامهم بالدراسة في الخارج.

لدينا فريق متخصص ساعد آلاف الطلاب على الإلتحاق بالجامعة المثالية التي يحلمون بها. يمكن لفريقنا أن تقديم الإرشادات التي تساعدك على اختيار المسار التعليمي الأنسب، وموقع الدراسة الذي ترغب في الانتقال إليه، بما يحقق أهدافك على الصعيدين التعليمي والوظيفي.

نحن نوفر ونمثل مؤسسات تعليمية تقدم تعليماً على مستوىً عالٍ من الجودة، ومعتمداً من الهيئات الرسمية.

بعد اتخاذك قرار متابعة دراستك خارج بلدك، نحن على استعداد تام لمساعدتك في إيضاح خارطة طريق المسار التعليمي الذي ستتبعها، بما في ذلك ترتيب إجراءات عملية القبول الجامعي، وتحصيل التأشيرة، وتأمين الإقامة والنقل. سنقوم بتزويد الطالب بكافة التحديثات المتعلقة بعملية القبول خطوةً بخطوة. بمجرد وصول الطالب، يواصل الفريق دعم الطالب بتنظيم الاجتماعات اللازمة مع الجهات التعليمية الراعية لبرنامج الطالب الأكاديمي.

في قبولك نوضح للطلاب خارطة طريق المسار التعليمي الذي يتناسب مع مؤهلاتهم الأكاديمية

#

ترتيب وثائق القبول الجامعي.

#

استكمال وإنهاء إجراءات عملية القبول الجامعي.

#

ترتيب إجراءات استخراج التأشيرة.

#

تأمين السكن.

#

تأمين المواصلات والنقل.

#

الدعم المتواصل قبل وأثناء وبعد الإلتحاق الدراسي.

#

متواجدون لخدمة الطلاب على مدار 24 ساعة.