منذ عام 2010، قدّمت شركة قبولك للخدمات التجارية (س.ت:١٠١٠٣٢٠٦٩٠) (ذ م م ) خدمات واستشارات فريدة من نوعها لآلاف الطلاب الذين التحقوا بأعرق جامعات العالم. نحن ملتزمون بتقديم خدماتنا لآلاف الطلاب الآخرين ممن يبحثون عن فرصتهم للالتحاق بجامعات في الخارج من خلال مساعدتهم في اختيار التخصص الملائم لهم، والدولة المناسبة للدراسة.
نحن فخورون للغاية لتوفير الخدمات التعليمية والاستشارية للطلاب في الشرق الأوسط ممن يرغب طلابها بمتابعة دراستهم في الخارج. نحن وكلاء لأكثر من 950 جامعة ومعهد وكلية حول العالم كما تربطنا علاقات وثيقة مع أعرق جامعات العالم.

يوفر فريق شركة قبولك للخدمات التجارية (ذ م م ) أهم الأجوبة لجميع استفسارات الطلاب بما يوضح خارطة طريق المسار التعليمي الذي يتناسب ومؤهلاتهم الأكاديمية وشروط الالتحاق. على سبيل المثال، تكلفة الدراسة في أمريكا ستكون منخفضة نتيجة الدعم المتواصل من فريق قبولك لترتيب وثائق القبول والاجراءات الخاصة بالدراسة بالإنابة عن الطالب بما في ذلك إنهاء اجراءات التأشيرة وترتيبات الرحلة للطلاب.

تعد فروع قبولك حول العالم منصة مثالية للتواصل المباشر مع المؤسسات التعليمية في بلد الدراسة، حيث يزود الفرع الطلاب بكافة التحديثات المتعلقة بعملية القبول الجامعي ومساعدة الطلاب في ترتيبات النقل من المطار وتأمين السكن المناسب. إضافةً إلى الإجابة عن أي استفسارات أخرى.

كما يمتاز فريق قبولك بمستوى عالٍ من المهنية، ويتألف من مستشارين ومكاتب قبول الطلاب، إلى جانب نخبة من مستشاري التسويق والعلاقات العامة في كافة أنحاء العالم.

أهدافنا الرئيسية تكمن في:

  • مساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم على الصعيدين التعليمي والمهني.
  • إرشاد الطلاب في اختيار أنسب الهيئات والبرامج التعليمية بموثوقية عالية.
  • تقديم استشارات وخدمات تعليمية احترافية تفوق توقعات الطلاب.
  • الحفاظ على علاقات وثيقة مع المؤسسات التعليمية والجهات الراعية للمنح الدراسية.